recent
أخبار ساخنة

بالفيديو لبنانيون يهاجمون سوريين متجهين للمشاركة في انتخابات الاسد.

 بالفيديو لبنانيون يهاجمون سوريين متجهين للمشاركة في انتخابات الاسد.



منذ ساعات الصباح الباكر توجه عدد من السوريين المقيمين في لبنان إلى مقر قنصيلة نظام الاسد في بيروت وذلك للإدلاء باصواتهم في ما يسمى بالانتخابات لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية على حد وصف الشبيحة والمؤيدين لنظان الاسد.

ويظهر في الصورة التالية العديد من السوريين والذين تجمعوا أمام مقر قنصلية نظام الاسد فبي بيروت قبل فتح ابوابها بثلاث ساعات للمشاركة بالعرس الوطني كما يسميه الموالين وإعلام نظام الاسد.




هذا وقام مواطنون من احرار لبنان بالتعدي بالضرب وتكسير سيارات سوريين موالين لنظام الاسد مقيمين في لبنان حيث يظهر بالفيديو سوريين موالين للاسد وهم متجهين إلى قنصلية نظام الاسد في بيروت للمشاركة بما يسمى بالانتخابات لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية.

هذا ومنذ السبعينات يستولي نظان الاسد على منصب رئاسة الجمهورية في سورية وغالبا ماتكون نسبة الفوز بالانتخابات ب 90 % حيث أن المنافسين على المصب المذكور غير معروفين وليس هناك من أحد من السوريين من لديه أدنى فكرة عن المرشحين المنافسين على منصب الرئيس في جمهورية الاسد.

هذا ومنذ عشر سنوات يستمر الاسد بالقتل والتدمير والتهجير بحق الشعب السوري في جميع المدن الشورية حيث بلغ عدد المهجريين أكثر من 12 مليون سوري، فيما تخطى عدد الشهداء الذين ارتقوا على بفعل أداة الاجرام الاكثر دموية في العالم المليون شهيد في عموم المدن السورية والتي خرج أهلها مطالبين بحريتهم واستقلالهم من الذل والعبودية.

الغريب فيما يحدث بأنه ورغم كل ما يفعله نظام أسد إلا أن بعض السوريين في المهجر لا يزالون يمارسون التشبيح لرأس النظام السوري وذلك من خلال تمجيد الاسد والمشاركة بمسرحية الانتخابات لرئاسة الجمهورية، والتي لايمكن ان تكون لغير رأس النظام بشار الاسد والتي ورثها عن أبيه المقبور حافظ الاسد.



إقرأ أيضاَ... طريقة استخراج وثيقة أعزب من خلال "إي دولات" بكل سهولة.


لمتابعة ويستمر الخبر على تويتر اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على تلغرام اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على فيسبوك اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent