recent
أخبار ساخنة

اجتماع حكومي مرتقب يترأسه الرئيس اردوغان يوم غدٍ الاثنين فيما يخص إجراءات حظر التجول.

اجتماع حكومي مرتقب يترأسه الرئيس رجب طيب أردوغان في المجمع الرئاسي في العاصمة أنقرة.





اجتماع حكومي مرتقب سيترأسه الرئيس رجب طيب أردوغان، في المجمع الرئاسي بأنقرة، يوم غدٍ الاثنين الأول من شهر شباط - فبراير. 

و بحسب الصحف المحلية أنه من المنتظر يكون على رأس جدول أعمال الاجتماع أخر تطورات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في البلاد، من خلال العرض الذي سيقدمه وزير الصحة التركي السيد فخر الدين قوجة.

 حيث انه سيتم التركيز في هذا البند على آخر تطورات برنامج اللقاح الخاص بفيروس كورونا وكذلك موضوع  الاجراءات المفروضة للحد من فيروس كورونا و امكانية تخفيفها، وخاصة فيما يتعلق بموضوع المقاهي والمطاعم، إضافة إلى ذلك حظر التجول الجزئي، وحظر التجول الكامل يومي السبت والأحد عطلة نهاية الأسبوع، هذا و سيتم مناقشة ارتفاع أسعار المواد الغذائية في البلاد،
ومن المقرر أيضا مناقشة موعد عودة التدريس وجه لوجه.

حيث ان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيلقي كلمة عقب الاجتماع ليعلن من خلالها عن اخر القرارات التي تم الاتفاق عليها فيما يخص التدريس وموعد فتح المطاعم و التخفيف من ساعات حظر التجول المفروض في كافة المدن التركيا للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد 19.

هذا وقد سجلت وزراة الصحة التركية يوم أمس السبت 6871 إصابة جديدة بفيروس كورونا من بينهم 658 مريضاً ظهرت عليهم الأعراض, و 129 شخص قد فقدوا حياتهم و 7100 شخص تعافوا من الفيروس كورونا كوفيد 19 ليصبح إجمالي المتعافين في تركيا 23355409 حتى تاريخ يوم امس السبت.

إقرأ أيضاً… خبر غير سار لسكان منطقتي الفاتح و اسنيورت في اسطنبول.



إقرأ أيضاً… طريقة فتح حساب بنكي شخصي للاجانب في تركيا.


                                           

لمتابعة ويستمر الخبر على تلغرام اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على فيسبوك اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على يوتيوب اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent