recent
أخبار ساخنة

الموز يثير اهتمام إدارة الهجرة التركيا وذلك بعد حملة واسعة النطاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 الموز يثير اهتمام إدارة الهجرة التركيا وذلك بعد موجة من السخريةاجتاحت التواصل الاجتماعي. 




 بعد موجة سخرية واسعة النطاق على مواقع التواصل الإجتماعي والتي بدأت على إثر مقابلة في الشارع قال فيها أحد المواطنين الاتراك بأنه لايستطيع أكل الموز والسوريين يشترون الموز بالكيلو. 

الامر الذي نتج عنه انتشار العديد من الفيديوهات والمنشورات الساخرة على اغلب مواقع التواصل الإجتماعي في تركيا والعديد من الدول وعلى غرار ذلك قامت إدارة الهجرة التركيا بالإعلان عن ما يلي وذلك عبر موقعها الرسمي في تويتر:
 

بعد عبارة "لا أستطيع أكل الموز ، أنت تشتري كيلو موز ..." في مقابلة في الشارع ، شوهد أن مقاطع الفيديو والمشاركات التي تحتوي على فعل "لا تأكل الموز" الاستفزازية تم تداولها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. من قبل أشخاص اعتُبروا مواطنين أجانب.
تماشياً مع النتائج الأولى التي تم الحصول عليها نتيجة للدراسات التي أجرتها الوحدات ذات الصلة في المديرية العامة للأمن لدينا فيما يتعلق بالمواقع الاستفزازية المعنية ، تم القبض على 7 مواطنين أجانب وسيتم البدء في إجراءات الترحيل ضدهم بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل. الإجراءات القضائية.
والجهود جارية للكشف عن المناصب الاستفزازية المعنية بكل أبعادها والقيام بالإجراءات القضائية والإدارية اللازمة بدقة وبشكل كامل ضد كل من شغل هذه المناصب.
google-playkhamsatmostaqltradent