recent
أخبار ساخنة

مجزرة السحور في مصر تهز الشارع المصري.

مجزرة السحور في مصر تهز الشارع المصري.



جريمة قتل بشعة هزت محافظة الفيوم وسط مصر اليوم اخر جمعة في شهر رمضان المبارك الواقع في 7 أيار / مايو، هذا و راح ضحية الجريمة أم و أطفالها الستة من بينهم رضيع، وذلك على يد زوج المغدورة وأب الاطقال المدعو "عماد" و الذي قام بذبحهم جميعاً وقت السحور.

وبحسب ما تم تداوله عبر وسائل إعلام مصرية فإن المجرم لديه مخبز في مركز إسطا بالفيوم حيث أنه بعد أن ارتكب جريمته الشنعاء توجه إلى المخبز محاولا إضرام النيران في نفسه، إلا أن سكان الحي تدخلوا ومنعوه من ذلك وأخمدوا النيران.

هذا وقد تم أخطار الشرطة على الفور من قبل الجيران والتي بدورها سارعت إلى مكان المجزرة الشنيعة، الجدجير بالذكر بأن الضحايا حميعهم أطفال لم تتخطى اعمارهم ال 15 عام من بينهم طفل رضيع بالاضافة إلى الام، في حين تداول ناشطون على  مواقع التواصل الاجتماعي صورا للأطفال الضجايا و امهم.

هذا وقد انتشرت الكثير من الروايات حول سبب إقدام الأب على ارتكاب تلك الجريمة البشعة، هناك من أفاد بأن الاب لديه الكثير من الديون الامر الذي دفعه للتخلص من أولاده وزوجته من ثم حاول الانتحار، وأخرون قالوا بأن أخرى الأب القاتل مختل عقلياً ويعاني من اضطرابات نفسية.

فهذا وبحسب ما كشفت التحريات الأولية التي أجراها فريق مباحث اطسا بأن مرتكب جريمة القتل صاحب المخبز قد انتقل إلى القرية التي وقعت فيها الجريمة حديثاً، وقد قام بقتل زوجته مها وأولاده الستة "أحمد، محمد، يوسف، آلاء، والتوأم معتصم وبلال" وأنه يعاني من اضطرابات نفسية ومختل عقلياً لذلك قام بقتل ابنائه وزوجته.

تجدر الاشارة بأن الجريمة الثانية من نوعها والتي يقوم الاب بقتل زوجته واولاده خلال شهر واحد في الفيوم، الاولي قام بها المدعو عمر الربعاوي حيث اقدم على قتل زوجته وابنه و شقيقة زوجته، فيما تعرض طفليه الاخرين بعيارات نارية.


إقرأ أيضاً... منحة مالية بقيمة 50 ألف ليرة تركيا للسوريين والاتراك.

google-playkhamsatmostaqltradent