recent
أخبار ساخنة

تطبيق واتساب يستعد لإطلاق خدمة جديدة.

تطبيق واتساب  يستعد لإطلاق خدمة جديدة.



 يستعد التطبيق الاكثر تنزيلا على الجوالات في مختلف أنحاء العالم، تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق ميزة جديدة تتعلق بحذف الرسائل، ويعمل مطورو التطبيق "واتساب" على تغيير خيار حذف الرسائل تلقائيا، وبحسب ما نشره موقع WABetaInfo، حيث ان واتساب سيعرض على مستخدميه خياراً جديدا، وهو امكانية حذف الرسائل تلقائيا وذلك بعد 24 ساعة من إرسالها.

 وستكون هذه الميزة متاحة على المحادثات الفردية والجماعية على حد سواء، حيث انه في الوقت الحالي يمكن من خلال إعدادات التطبيق حذف الرسائل تلقائيا بعد سبعة أيام فقط، ويتم حذفها لدى كل من المرسل والمتلقي، يذكر بأن هذه الميزة لا تزال في مرحلة الاختبار التجريبي، وستظهر في التحديث الجديد للتطبيق على أنظمة كل من Android وiOS وسطح المكتب.

ويعتبر تطبيق واتساب التطبيق الاكثر استخداماً، لسهولة استخدامه وخدماته المميزة ك أرسال ةاستقبال مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية و إرسال الرسائل الصوتية والنصية و إرسال واستقبال الفيديوهات.

هذا وقد بلغ عدد الاشخاص الذين يستخدمون تطبيق واتساب الاتطبيق الاكثر تنزيلاً على الجوالات أكثر من مليارين و مئتي مليون مستخدم  حول العالم وذلك مع مطلع العام الحالي 2021.

google-playkhamsatmostaqltradent