recent
أخبار ساخنة

أخبار سارة للسياح الاجانب في تركيا.

 أخبار سارة للسياح الاجانب في تركيا. 



زفّ وزير الثقافة والسياحة التركي السيد "محمد نوري إرصوي" أخبار سارة للسياح الأجانب في تركيا،  وذلك عقب إعلان الرئيس التركي السيد "رجب طيب أردوغان" عن فرض قيود جديدة والتي تثملت بالإغلاق الكامل وحظر التجول في عموم المخافظات التركيا، حيث من المقرر أن يبدء سريان الاجراءات السابق ذكرها اعتبارا من التاسع والعشرين من شهر نيسان / أبريل الحالي ويستمر لغاية السابع عشر من شهر آيار / مايو القادم وذلك ضمن نطاق التدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، 

وجاء ذلك في تصريحات لوزير السياحة  اليوم الثلاثاء، من مدينة انطالياعاصمة السياحة التركية، على هامش استقباله لوفد أوكراني يترأسه وزير الثقافة، أولكسندر تكاشينكو.

وفي هذا السياق، أكد الوزير إرصوي، أن قيود الإغلاق الكامل وحظر التجوال التي أعلن عنها الرئيس أردوغان، لا تشمل السياح الأجانب، حيث يمكنهم التجول في جميع انحاء المدن التركيا شريطة  إبراز جواز السفر.

وأشار وزير الثقافة والسياحة التركي، إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الصّحة من أجل تطعيم جميع عمال وموظفي قطاع السياحة، على ان تتم العملية مع نهاية شهر أيار/مايو المقبل.

وأكد إرصوي، على أن تركيا تبذل قصارى جهودها لتقديم خدمات سياحية عالمية وأكثر أمنًا بعيدًا عن المخاطر، في ظل الوضع الراهن جراء انتشار حائحة كورونا في جميع انحاء العالم.


google-playkhamsatmostaqltradent