recent
أخبار ساخنة

وزراة التعليم التركية تصدر بياناً حول بدء التعليم وجهاً لوجه.

 وزراة التعليم التركية تصدر بياناً حول بدء التعليم وجهاً لوجه.





أصدرت وزارة التعليم التركية اليوم السبت السابع والعشرين من شهر شباط / فبراير بياناً أعلنت فيه عن بدء التعليم وجهاً لوجه يوم الثلاثلاء القادم الثاني من شهر من آذار / مارس وفقاً للإحصائيات الخاصة بفيروس كورونا كوفيد 19 في الولايات التركية.

حيث أنه قد تقرر بد التعليم وجهاً لوجه في المدارس الخاصة والابتدائية ورياض الأطفال والصفين الثامن والثاني عشر اعتباراً من الأول من شهر آذار / مارس وذلك من خلال اجتماع اجتماع مجلس الوزراء في الاول من شهر شباظ / فيراير، حيث أن قرارات القائمة على الولايات سيتم إتخاذها وفقاً للظروف الوبائية لكل ولاية على حدة.

هذا وسيتم تقيييم المعايير التي يحددها مجلس علوم فيروس كورونا كوفيد 19 في اجتماع مجلس الوزراء، هذا وتستمر الأنشطة التعليمية في المدن والمقاطعات التركية اعتماداً على التقلرير التي ترد من وزارة الصحة التركية فيما يخص إحصائيات فيروس كورونا المستجد.

وفي سياقٍ متصل فإن الانظار تتجه يوم الإثنين القادم إلى ما ستتأخذه السلطات التركية حول رفع القيود والتخفيف من الإجرارات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث أن الشعب التركي على موعد مع كلمة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان المقرر أن يلقيها يوم الإثنين القادم الأول من شهر آذار / مارس والتي من خلالها سيعلن الرئيس التركي عن أخر القرارات حول التخفيف من القيود المفروضة من حظر التجول وإغلاق المطاعم والمقاهي إلخ...


إقرأ أيضاً... طريقة التقديم للحصول على الجنسية التركية الاستثنائية.





لمتابعة ويتسمر الخبر على تويتر اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على تلغرام اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على فيسبوك اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent