recent
أخبار ساخنة

شاب سوري عالق في مطار اسطنبول منذ 11 يوم.

شاب سوري عالق في مطار اسطنبول منذ 11 يوم.



الشاب السوري مروان يروي قصته عبر فيديو كان قد نشره عبر حسابه في فيسبوك وقال مروان بأنه لايزال عالقاّ في مطار اسطنبول منذ 11 يوما ويعود ذلك بسبب فقدانه لجوار السفر الخاص به. 

و بحسب اقوال مروان بأنه قد اضاع جواز السفر في مطار اسطنبول وذلك بعد رحيله طويلة من اليمن إلى أربيل يتضمن الرحلة محطتي توقف الاولى في القاهرة والثانية في اسطنبول حيث انه اخذ قسطاً من الراحة في المطار ولكنه حين استيقظ تفاجئ بعدم وجود جواز السفر الخاص به و أضاف مروان قائلا بأنه لم يتلقى اي تعاون او مساعدة اوراي اهتمام من قبل شرطة مطار اسطنبول او اي من الموظفين في المطار الامر الذي جعل مروان ينتظر 11 يوما في مطار اسطنبول الجديد دون معرفة مصيره مما اضطره إلى طلب ترحيله إلى إدلب ولكن دون جدوى. 

وضع مروان كوضع الكثير من السوريين حيث ان جواز السفر السوري كما هو معروف من أغلى جوازات السفر في العالم من حيث تكلفة استخراجه او تجديده ويحتل المركز الاول عالمياً كـ أسوأ جواز سفر في العالم الجديز ذكره بأن جواز السفر السوري لا يخول صاحبه الدخول إلى أي بلد في العالم بل ويجلب له المشاكل في اغلب الأحيان. 

ورغم ان مروان قد تواصل مع دائرة الهجرة التركية ولكن دون أي فائدة وبحسب ما قال مروان بأنه يعاني من مرض الملاريا ومرضا في الكبد ورغم كل ماذكر لا يزال الشاب السوري مروان عالق في مطار اسطنبول الجديد.


لمتابعة ويتسمر الخبر على تويتر اضغط هنا

لمتابعة ويستمر الخبر على تلغرام اضغط هنا

لمتابعة ويستمر الخبر على يوتيوب اضغط هنا

لمتابعة ويستمر الخبر على فيسبوك اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent