recent
أخبار ساخنة

إدارة الهجرة التركيا تزف خبر سيء لسكان منطقتي اسنيورت و الفاتح.

 إدارة الهجرة التركيا تزف خبر سيء لسكان منطقتي اسنيورت و الفاتح.

اصدرت إدارة الهجرة التركيا وذلك عبر موقعها الرسمي قراراً يقضي بمنع إصدار الاقامة السياحية في اهم مقاطعتين في  اسطنبول.



اصدرت ادارة الهجرة التركيا يوم امس الجمعة بتاريخ 15.01.2021
قراراً يقضي بمنع اصدار تصريح الاقامة السياحية لأول مرة في اهم مقاطعتين في اسطنبول وهما مقاطعة الفاتح و مقاطعة اسنيورت حيث انه يتم البدء بالقرار من تاريخ صدوره في الخامس عشر من الشهر الجاري كانون الثاني يناير لعام ألفين وواحد و عشرين.
و بعد تواصلنا مع إدارة الهجرة التركيا عبر مكالمة هاتفية تم تأكيد صحة القرار المذكور في بداية المقالة وأضحت إدارة الهجرة التركيا بأن القرار لن يشمل الطلبات المقدمة قبل تاريخ صدور القرار كما اكدت الادراة على قبول الطلبات العقارية و الطلابية في كلتا المقاطعتين، و أردفت الإدارة أيضاً بأن القرار لن يشمل طلبات التمديد في المقاطعتين المذكورتين سابقاً. 
و نوهت الإدارة بأنه لن يتم قبول أي طلب تصريح الاقامة السياحية لأول مرة بعقد أجار منطقتي الفاتح و اسنيورت وتعد منطقتي الفاتح و اسنيورت من اكثر الاماكن اللتي يقطنها السياح الأجانب و المقيمين.
الجدير بالذكر بأن إدارة الهجرة كانت قد أعلنت في أواخر عام 2019 عن إيقاف تمديد الإقامات السياحية لجميع الجنسيات باسثناء الجنسية السورية والعراقية والفلسطينية والليبياوالصومالية والتركمانية والسودانية.
لتعود إدارة الهجرة و بتاريخ 08-09-2020 بإصدار قرار يسمح بتمديد تاريح الاقامة السياحية لجميع الجنسيات بدون استثناء وفتح بابا التقديم للمخافين واصحاب الطلبات المرفوضة لعام 2020 وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا و إغلاق اغلب المطارات وعدم تمكن مواطني الدول من العودة إلى بلدانهم.

شاهد بافيديو طريقة دمج كرت المواصلات برمر كورونا HES KODU.


اقرإ أيضاً...  طريقة فتح حساب بنكي شخصي في تركيا.


لمتابعة ويستمر الخبر على فيسوك اضغط هنا


لمتابعة ويستمر الخبر على تلعرام اضغط هنا


لمتابعة ويستمر الخبر على ليوتيوب اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent