recent
أخبار ساخنة

استمرار المظاهرات المطالبة بالإفراج عن "نافالني" في روسيا واعتقالات بالألاف.

استمرار المظاهرات المطالبة بالإفراج عن "نافالني"  في روسيا واعتقالات بالألاف.






رغم الاعتقالات المستمرة من قبل الشرطة وقوات الامن الروسية للمتظاهرين إلا أن الامر لم يتوقف بل يبدوبأن الموقف يزداد سوأً على أثر تلك الاعتقالات التي تقوم بها السلطات الروسية بحق المتحتجين والذين تجمعوا بالآلاف في مختلف المدن الروسية مطالبين بالإفراج عن المعارض المعتقل "أليكسي نافالني".

هذا وقد شهدت شوارع العديد من المدن الروسية تجمع آلاف المتظاهرين رغم اتخاذ قوات الامن والشرطة الروسية إجراءات صارمة في محاولةٍ منها لوقف الاحتجاجات وخاصةٍ في العاصمة الروسية موسكو، وبحسب وكالة "الأناضول" قامت قوات الشرطة الروسية الأحد بتوقيف العشرات من الأشخاص الذين شاركوا في المظاهرات في عموم المدن الروسية.

الجدير بالذكر بأن العاصمة الروسية شهدت انتشاراً كثيفاً للشرطة في شوارع العاصمة موسكو، وذلك تحسباُ لأي لتجدد المظاهرات المطالبة بالإفراج عن المعارض طأليكسي نافالني، الأمر الذي دعى إلى إغلاق حركة المرور في ساحة "لوبيانكا" في العاصمة موسكو حيث قام رجال الشرطة بنصب الحواجز.

يذكر بأن السلطات الروسية قامت بغعتقال المعارض "إليكسي نافالني" في السابع عشر من شهر يناير & كانون الثاني فور وصوله إلى مطار "شيريميتيفو" في العاصمة الروسية موسكو عائداً من ألمانيا بعد غياب 5 شهور لتلقي العلاج.


وعلى خلفية قيام السلطات الروسية بإعتقال "نافالني" وفي الثالث والعشرين من شهر يناير & كانون الثاني المنصرم خرج عشرات الالاف من الروس إلى الشوارع في العديد من المدن الروسية احتجاجاً إعتقال "نافالني" لتقوم السلطات الروسية بإعتقال 3 آلاف شخص شاركوا في المظاهرات.

فيما رفضت محكمة موسكو طلباً بالإفراج عن "نافالني" يوم الخميس الماضي الثامن والعشرين من شهر يناير & كانون الثاني بناءاً عللى طلب تقدموا به محاموه للإفراج عن موكلهم.



إقرأ أيضاً.... طريقة التقديم للحصول على الجنسية التركيا الاستثنائية وجواز السفر التركي.


لمتابعة ويتسمر الخبر على تويتر اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على تلغرام اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على يوتيوب اضغط هنا
لمتابعة ويستمر الخبر على فيسبوك اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent