recent
أخبار ساخنة

فيديو أردوغان و هو يقرأ القرآن يحصد ملايين المشاهدات.

فيديو أردوغان و هو يقرأ القرآن يحصد ملايين المشاهدات.

                  لمشاهدة الفيديو اضغط هنا



تدوال ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي يوم الاثنين الحادي عشر من شهر أيار مايو فيديو مصور للرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وهو يقرأ آيات من القرآن الكريم, هذا وحاز المقطع المصور للرئيس التركي على ملايين المشاهدات رغم إنها ليست المرة الأولى التي يظهر بها الرئيس التركي وهو يتلو آيات القرآن الكريم.
هذا وقد غزت تغريدات فيديو الرئيس "أردوغان" منصات توتير بشكل كبير من المعجبين بشخصية الرئيس التركي ولاسيما المغردين العرب الذين يرون في "أردوغان" المثل الأعلى للزعيم المسلم الذي أسر قلوب الملايين حول العالم بمواقفه الإنسانية اتجاه بلده وشعبه بشكل خاص و البلدان المسلمة بشكل عام, حيث أن المغردين اشادوا بالرئيس التركي منهم من وصفوه بزعيم الأمة الإسلامية  واخرون من  وصفوه بفخر الأمة.
وقال أحد المغردين و يدعى "ناصر الدويلة" :
"لم اشاهد رئيس دولة يقرأ القرآن الا امير الكويت و ولي عهده فأمير الكويت بنى في بيته مسجد يصلي فيه الفروض مع الحرس والموظفين وهذا حال كل من سبقوه من امراء الكويت و ولي العهد بنى اكبر مسجد امام بيته يصلي فيه الفروض والرئيس اردوغان يحافظ على ورده اليومي والختمه الرمضانيه الله يحفظهم"
أما "واثق الخطوة" فقد امتدح الرئيس التركي من جهة و انتقد الملك "يلمان" من جهة أخرى حيث غرد قائلا:
"تقبل الله يا زعيم الإمة الإسلامية . قسماً بالله ينشرح الصدر عندما نسمع تلاوة الطيب اردوغان. هاتوا لي زعيم عربي ناطق بلغة القرآن يقرأ القرآن كالطيب اردوغان بإستثناء الشهيد محمد مرسي!! والله الملك سلمان يرتكب مذابح في اللغة وفي قواعد التجويد اذا قرأ قل هو الله احد"
و في تغريدة عبد الحيكم ابو حسام كان له وجهة نظر أخرى وجاء في تغريدته:
"الرئيس التركي المسلم المؤمن فخر الأمة رجب طيب أردوغان يقرأ القرآن اليوم
قبل الافطار لم أرى رئيس عربي يفعل ذلك ولو نفاقا إنهم يخافون القرآن وحتى من النظر إليه"

عبدالله مصطفى ايضا غرد على الفيديو وهو يقول:
الطيب رجب أردوغان الرئيس التركي المسلم يقرأ القرآن الكريم بتجويد سليم وصوت طيب جميل وهو ليس عربي بينما عندنا ملك عربي يسمي نفسه خادم الحرمين قال مرة : نريد أن يعيش شعبنا《 باستخراء 》وأمان ...ويقصد استقرار فتأمل يرعاك الله عزيزي!!

إقرأ أيضا... طريقة الحصول على الإقامة السياحية في تركيا و مزاياها.

  • لمتابعة و يستمر الخبر على تلغرام اضغط هنا
  • لمتابعة و يستمر الخبر على يوتيوب اضغط هنا
  • لمتابعة و يستمر الخبر على فيسبوك اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent